٢٦ تموز ، ٢٠١٧ ٠٩:٣١ ق.ظ

إتفاقية رفع المسؤولية وحقوق التأليف


إتفاقية رفع المسؤولية وحقوق التأليف المتعلقة بالموقع

تعرض وزارة العدل اللبنانية المعلومات والخدمات على موقعها الراهن وفق الشروط التالية:
  1. إن مجرد إستخدام هذا الموقع هو قبول بهذه الشروط.
  2. يعود لوزارة العدل أن تعدّل هذه الشروط في أي وقت.
  3. يجب أن يكون إستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة غير مخالفة للنظام العام وللآداب العامة، ولا تنتهك حقوق الآخرين المشروعة أو تتعرّض لها.
  4. لا يجوز نسخ المعلومات الموجودة على هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها أو تحويرها أو الإقتباس منها أو تعديلها أو إستخدامها لأغراض تجارية أو لأغراض أخرى، ويمكن إستعمال أجزاء بسيطة من المعلومات المنشورة على هذا الموقع لغاية الإستشهاد أو البحث العلمي الشخصي أو لغايات تعليمية ومع الإشارة دوماً إلى مصدرها.
  5. تسهر وزارة العدل اللبنانية على أن تكون المعلومات المنشورة منها والخدمات المقدّمة منها على هذا الموقع على درجة عالية من الدقة والمصداقية وعلى تحديث هذه المعلومات بصورة مستمرة، ولكنها بالرغم مما تقدم، لا تتحمل أية مسؤولية عن محتوى هذا الموقع من المعلومات والخدمات المقدمة ولا عن حداثة هذه المعلومات ولا عن وجود أخطاء فيها.
  6. كما لا يتحمل أي شخص، إشترك في إعداد هذا الموقع أو يشارك في تحديثه، أية مسؤولية عن أي ضرر مادي أو معنوي، ينشأ عن إستعمال هذا الموقع أو عن عدم إمكانية إستعماله أو عن عدم صحة المعلومات أو غيابها أو عدم حداثتها أو عدم ملاءمتها أو عن عدم تقديم الخدمات أو التأخر في تقديمها.
  7. إن كل حقوق النشر والتأليف المتعلقة بالمعلومات الواردة على هذا الموقع تعود لوزارة العدل اللبنانية.
  8. يوافق مُستعمل الموقع على تطبيق قوانين الدولة اللبنانية وعلى صلاحية محاكمها اللبنانية وحدها للفصل بأي نِزاع ناشئ عن هذا الموقع.