٢٤ أيلول ، ٢٠١٩ ٠٨:٣٤ ق.ظ

المجلس اللبناني لخبراء الموارد البشرية كرّم ريفي
رجوع
٠٣ كانون الأول ، ٢٠١٤

 وفد من المجلس اللبناني لخبراء الموارد البشرية كرّم ريفي: الوطن فـخـور بمـن حافـظ على أرزة الانسان

 

استقبل وزير العدل اللواء اشرف ريفي وفد "المجلس اللبناني لخبراء الموارد البشرية" برئاسة الدكتور ايلي عبدالله بصبوص، الامين العام داني خيرالله، المحامي بشير داغـر، وعدد من والخبراء المنتسبين.

 

وبحث الوفد في وسائل التعاون الهادف الى تعـزيز قدرات ومهارات المواطن في المجال القانوني والاداري، ودور منظومة وزارة العدل في هذا المجال.

 

وثمّن رئيس المجلس ايلي بصبوص، "الجهد الكبير الذي يبذله وزير العدل لتأمين الوقاية والسلامة العامة المرتبطة في ثقافة القانون والمؤسسات، وقال: تقديرا لعطاءكم  أتينا اليوم الى صرح العدل والعدالة.. "إِنَّ الْحَصَادَ كَثِيرٌ، وَلكِنَّ الْفَعَلَةَ قَلِيلُونَ". الكلام سائد ٌ أما العدل هو السـيّـد.. ما الفائدة أن يكون لنا سيف بتار ، دون أن توجد الحكمة الحقة التي ستشهره بوجه الباطل؟ نحن غالبا نكون مضيعين للحق لأننا لانوفر له القوة التي ينتصر بها.

 

وأضاف مخاطباً ريفي: سرنا سويةً على درب القيم التى ولد من رحمها لبنان الرسالة. ولا نزال عاملين معاً من أجل حياة كريمة ومن أجل سلامة مجتمع التطور والحداثة. فالمشاركة الفعُّالة التزام ننسج مـعـاً من خلاله صفحات تحاكي التاريخ وتحيك المستقبل بكل دقةٍ وإتقان. وها نحن اليوم وبكل فخر واعتزاز نجدد عهد المحبة بيننا.

 

وتابع: شرف لنا وهنيئاً لكم بتجسيد هذا العطاء وهذه المسؤوليّة، اذ اصبحتم اليوم أكثر من الامس القلب النابض لعدل اساسه الحق وجوهره الامن والاستقرار. فمن حلقة امنية البارحة، امسيتم حاضراً نُـسْــغ الاستقرار وحيوية الكيان وصـنـتـم عـز الوطن وكرامته، فمن منفى الجراح نـفـحـتم صحوة الوجدان.

 

وأردف: بالعزيمة وقوة الأيمان أبقيـتـم الشمال في جذوز لبنان. أعـدتـم ما كان سائباً ليصبح من جديد ركن في وطن الاوطان، والوطن فـخـور بكم وبمـن حافـظ على أرزة الانسان..

 

وتم في المناسبة تكريم الوزير ريفي من خلال "درع المجلس للريادة وروح المسؤولية"، قدمه أمينه العام داني خيرالله. (الصورة)