٢٣ تموز ، ٢٠١٨ ١١:٠٠ ق.ظ

جائزة أفضل مكتب محاماة للعام ٢٠١٨ من حيث المسؤولية الإجتماعية
رجوع
٠٩ آذار ، ٢٠١٨
  

تعلن رابطة خريجي كلية الحقوق - القسم الفرنسي في الجامعة اللبنانية، برعاية وزارة العدل و بالتعاون مع منظمة العدل والتعاون الدولي (Justice et Coopération Internationale- France) ونقابتي المحامين في بيروت وطرابلس ، عن تنظيم مباراة بين مكاتب المحامين في لبنان يتم بنتيجتها منح "جائزة أفضل مكتب محاماة للعام 2018 من حيث المسؤولية الإجتماعية"، للمكتب الذي يتبين أنه يقوم بجهود حثيثة في هذا المجال على نحو يستأهل الإضاءة عليه والتنويه بمساعيه

 

إن المشاركة في هذه المباراة مفتوحة لكل مكاتب المحامين المسجلة في لبنان. أما التقييم فيتم على أساس أجوبة المكاتب المشاركة على الإستبيان المرفق أدناه.

 

آخر مهلة لتقديم الإستبيانات هي يوم الأربعاء الواقع فيه ٢٩ آذار ٢٠١٨ عند الساعة ١٢:٠٠ ظهراً.

سيتم الإعلان عن الفائز وتسليمه الجائزة في حفل عشاء يقام برعاية وحضور معالي وزير العدل الأستاذ سليم جريصاتي في فندق هيلتون حبتور- صالة الامارات يوم الخميس الواقع فيه ١٢ نيسان ٢.١٨ وسيتم منح كل مكاتب المحامين المشاركة شهادة تقدير لمشاركتها في النسخة الأولى من هذه المباراة.

 

للإشتراك في المباراة الرجاء تحميل ملف الاستمارة باللغة العربية أو الانكليزية على الروابط المرسلة أدناه ثم تعبئته الكترونيا وارساله على البريد الإلكتروني:

 

CsrAwardForLawyers@gmail.com

 

 

للمزيد من المعلومات أو للحجز بالنسبة لحفل العشاء، الرجاء الإتصال على الرقم 70993916

 

استمارة التقييم باللغة العربية:

 

https://docs.google.com/file/d/1AyMQGBGSdA7qW6RPhhXysSjmtHpuGej_/edit?usp=docslist_api&filetype=msword

 

CSR Survey in English

 

https://docs.google.com/file/d/1F21jM6fg6s0Llwtc6WMO_Lt0f40aVTPy/edit?usp=docslist_api&filetype=msword